ترجمة فيلم الغموض والخيال الكوري Resurrected Victims

3
(3)



يُقدم لكمْ فريق AsiaWorldTeam ترجمة فيلم الغموض والخيال الكوري

Resurrected Victims
 نتمنى أنْ تحوز الترجمة على رضاكم. 
عنوان الفيلم :: RV: 
بالعربي :: ضحايا مبعوثين 
بالكوري :: 희생부활자
بالروماجي :: Heesaengboohwalja
التصنيف ::  إثارة – جريمة – غموض – خيال
تاريخ عرض الفيلم :: October 12,
مدة الفيلم :: ساعة و31 دقيقة
المُخرج :
الكاتب :: Kwak Kyung-Taek 
اللغة :: الكورية
البلد المنتجة :: كوريا الجنوبية
إعلان الفيلم :: YouTube
الفيلم مُناسب للمُشاهدة العائلية ✔


عن أُمّ تعود إلى الحياة بعد 7 سنوات من مماتها للإنتقام من ابنها!!!
الضحايا المبعوثين: ضحايا ميتين يعودون إلى الحياة 
 لقتل قاتلهم الذي فلتَ من العقاب وبعد قتله يختفون.


ترجمة وتدقيق:: جوج & CAPA
انتاج ورفع:WeDrama.com
 
Torrent
AVISTAZ: Here

ملف الترجمة العربية:: هُنا
HardSub HD
(700MB)
Online : HERE
مشاهدة ممتعة ~

قم بتقييم هذا الفيلم/المسلسل بعد مشاهدته

قم بالضغط على النجوم لتقيم الفيلم/المسلسل

نسبة التصويت 3 / 5. عدد المقيمين: 3

لم يقم أحد بالتقييم, كن الأول لتقييم هذا الفيلم/المسلسل

أعجبك هذا الفيلم/المسلسل!!

شارك الفيلم أصحابك على مواقع التواصل الاجتماعي

عن CAPA

شاهد أيضاً

ترجمة فيلم الرعب والإثارة التايلندي الكوري The Medium

3.7 (18) يُقدم لكمْ فريق AsiaWorldTeam ترجمة فيلم الرعب التايلندي الكوري The Medium  نتمنى أنْ …

26 تعليق

  1. شكراً مقدماَ باانتظار الاون لاين

  2. الله يعطيكم العافية على الترجمة.

  3. يعطيكم العافيه على الترجمه وشكرا لكم

  4. شكراً على الترجمة وعلى إختياراتكم الرائعة دوماً ❤️❤️❤️

  5. يديكم العافية ❤️❤️نستنا سيرفر ميقا ����❤️

  6. الله يعطيك العافيييه حبيبتي سوماا

  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهكومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ووووووووووووووووووعلى هذا المجهود الرائع وعلى أضافه هذا الفيلم الرائع والشيقففعلاً مجهود ولا أجمل أخوانى الكرامواختيار فى غايه الجمالفايتينجأخيكم : hamadz

  8. انتوا وكام فريق يتعدوا على الصوابع اللي مستمرين لحد دلوقتي اتمنى لكم الصحة والعافية ونشوف ترجمتكم على طول

  9. عندي طلب =)لمن تحطون الاون لاين ياليت تضيفون okبليييييززززز

  10. نريد افلام صينبه. .هنالك افلام صينيه قمه الروعه نزلت رعب اكشن قتاليه تملأ النت…ليس جديد الكوري لان الكل يترجمه وحاجه ليست حصريه

  11. رجاءً لا تملي علينا ايش نترجماذا بتطلب اطلب بكل أدب وباحترام وبصفحة الطلباتولا يهمنا الحصرية نترجم الي يعجبنا فقط وزي ما أنت تعشق الفن الصيني احنا بعد نعشق الفن الكوري فطبيعي غالبية ترجماتنا له ومن سنين مو شيء جديد ^^

  12. انا لا املي عليك حبيب ولكن نأتي للمنطق اسم مدونتكم فريق عالم اسيا وكوريا ليست كل اسيا. .يوجد الصين واليابان. .قصدت ان تترجم مرة عمل صيني ومرة ياباني ومرة كوري جنوبي بالتساوي. .وهكذا. . من باب التنويع الصين كم تعلم ويعلم الجميع هي اصل اسيا ، الشرق الاقصى ومهد الحضارات والفنون القتاليه. .كونغ فو. . الاسطورة بروس لي. .وكما يقول المثل\”\” عالاصل دور \”\”تشكرات لك ولكل العاملين وبالتوفيق لكم

  13. متحمسه اشوف الفلم القصه تجنن و الممثلين احبهم ):يا ريت تنزلو تحميل على ميقا ما اقدر احمل الا منو ��شكرا الله يديكم العافية ��❤️❤️

  14. يعطيكم العافيه *_*

  15. Thanks a lotCould you plz sub Chinese drama whose name is SparrowI hope you can do it ^^

  16. الله يعطيكم الصحه والعاافيهلا تنسوا الميغا بليييييز T_T

  17. الفيلم له معني أعمق وأبعدوهو أن المذنب يجب أن يتحمل العقاب. والشخص الذي يستحق المسامحة هو من يشعر فعلا بالذنب وتأنيب الضمير، ويدرك أنه لابد أن يحصل على العقاب نظير فعله.فالشخص الذي يطلب المسامحة أنما يفعل ذلك ليفلت من العقاب.أما الشخص الذي يطلب العقاب هو من يرغب بالتكفير عن جرمه ويشعر بالندم فعلا.

  18. نزلو تحميل على ميقا الله يسعدكم )؛ ❤️❤️

  19. Thanksbut they did not sub it

  20. أشكر مجهودكم الأكثر من رائع , يعطيكم العافيه يارب ❤️❤️❤️❤️❤️مدونة رائدة في كل ماهو رائع وحصري وترجمة خالية من العيوب , جدا جدا أشكركم من صميم قلبي❤️❤️فايتينق ~~ ❤️

  21. شكراا لكم ع الترجمه الرااائعه .. جاري المتابعه

  22. ياأخوان وياأخوات ارجو ترجمة أفلام فليبينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.